برشلونة يتجه للحل المغربي لعلاج مشاكله

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتجه نادي للحل المغربي لعلاج مشاكل الفريق في الخط الخلفي، كواحد من الحلول المطروحة على طاولة الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني في الوقت الراهن.

صحيفة الإسبانية أفادت بأن يستهدف التعاقد مع المدافع المغربي رومان سايس، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع نادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي.

رومان سايس على رادار برشلونة

وينتهي عقد اللاعب المغربي الدولي، البالغ من العمر 32 عاماً، مع الولفز في يونيو القادم، ما يجعله صفقة مجانية للبارسا، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي، وقد تحرمه من التعاقد مع هدفه الأبرز لترميم الدفاع، جوليس كونديه، قلب دفاع فريق إشبيلية.

ويملك سايس خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي حيث خاض 5 مواسم رفقة الولفز، ويمتاز اللاعب بطوله الفارع حيث يبلغ 1.88 م، كما أنه يُخرج الكرة بشكل جيد، مع العلم أنه يتواجد في الوقت ذاته في مفكرة بحث ريال بيتيس للحصول على توقيعه.

قصص سبورت 360

ويعتبر مركز سايس الأساسي، قلب دفاع، ورغم ذلك يجيد اللعب في خانة المحور، ما يجعله لاعب متعدد الاستخدامات، وهي ميزة قد تقنع تشافي هيرنانديز بفكرة التعاقد معه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق