جرس إنذار في برشلونة بسبب الصفقة المطلوبة

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

دق جرس الإنذار داخل نادي بسبب الصفقة المطلوبة لترميم صفوف الفريق الذي يدربه تشافي هيرنانديز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت صحيفة الإسبانية بأن الصراع على الحصول على توقيع الجناح البرازيلي رافينيا، لاعب فريق ليدز يونايتد، يزداد ليصل لعدد من كبار أوروبا، ما يهدد فرص ويقلصها أكثر في الوقت الراهن.

الصراع يشتد على ضم رافينيا المطلوب في برشلونة

وتحوم الشكوك حول قدرة برشلونة من الأساس على التعاقد مع رافينيا، على الصعيد المالي، وما يزيد الطين بلة دخول أندية أرسنال، توتنهام هوتسبير، وتشيلسي في إنجلترا، في الصراع من أجل الحصول على بطاقة اللاعب.

ويحظى اللاعب البرازيلي بتقييم عال في إنجلترا، ما جعل ليدز ينفتح لفكرة التخلي عن بطاقته في الوقت الحالي، وفي الوقت ذاته يريد رافينيا أن يتم تقديره أيضاً بالشكل المطلوب.

قصص سبورت 360

وكان برشلونة قد ارتبط بقوة بالسعي خلف التوقيع مع رافينيا، لكن بند الشرط الجزائي في عقده لم يفعل، بعدما نجح ليدز في تفادي الهبوط من الدوري الإنجليزي بالموسم المنقضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق