تشيلسي يربح حربه مع ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 25 ارسل طباعة تبليغ حذف

ربح نادي حربه الخاصة مع نظيره الإسباني، من أجل انتداب واحد من الأهداف التي رصدها رادار الناديين لترميم الصفوف في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة الإسبانية، مساء الأربعاء، أن تشيلسي نجح في التفوق على الريال في صراع التعاقد مع حارس فريق شيكاغو فاير الأمريكي، جابرييل سلونينا، في الميركاتو الصيفي.

تشيلسي يهزم ريال مدريد في صراع سلونينا

وحسم الفريق اللندني الصفقة مقابل 10 مليون دولار أمريكي، بعد أيام قليلة فقط من رفض النادي الأمريكي لعرض ريال مدريد الرسمي للحصول على بطاقة اللاعب، ليبقى الميرينجي على خيار الاعتماد على الأوكراني أندري لونين كحارس ثان في الفريق الأول بعد البلجيكي تيبو كورتوا.

وأصبح سلونينا على بعد خطوة واحدة من الانضمام لكتيبة الألماني توماس توخيل في تشيلسي، بعدما فشل الميرينجي في محاولة استقطاب الحارس الذي يراه ملاك البلوز الجدد، نجماً في المستقبل القريب.

قصص سبورت 360

ويبلغ جابرييل من العمر 18 عاماً، ولعب 15 مباراة رسمية خلال العام الجاري، 2022، واستقبلت شباكه 18 هدفاً من المنافسين خلال هذه المباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق