جنابري يحسم موقفه من الانتقال إلى تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسمت شبكة سكاي ألمانيا الجدل حول إمكانية رحيل جناح فريق ، سيرج جنابري، لنادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع تشيلسي عينه بقوة على التعاقد مع جنابري لتعويض الفشل الوشيك لمفاوضات النادي للتعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا، من نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي يقترب بشدة من الانتقال للعب في صفوف برشلونة الإسباني.

جنابري لن ينضم لتشيلسي بسبب أرسنال

ويرتبط جنابري، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، بعقد مع إدارة يصل لخط النهاية في يونيو 2023، ويواصل اللاعب وضع علامات الاستفهام على مستقبله مع البايرن من خلال رفض التوقيع على عقد جديد مع فريق ملعب أليانز أرينا.

وأوضحت سكاي ألمانيا أن جنابري يستبعد فكرة رحيله للدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي بسبب الفترة التي تقمص فيها ألوان الجار اللندني، أرسنال.

قصص سبورت 360

وتغلق الشبكة الباب في وجه تشيلسي الذي كان يخطط لتعويض رحيل المغربي حكيم زياش المحتمل إلى ميلان الإيطالي بضم اللاعب الذي يحظى بإعجاب المدرب الألماني توماس توخيل في الفترة القادمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق