استعدادات مكثفة لـ منتخب مصر الأولمبي قبل مواجهة الدومينيكان بـ أولمبياد باريس

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي استعداداته المكثفة لبداية مشواره في أولمبياد باريس بمواجهة نظيره منتخب الدومينيكان.

منتخب مصر الأولمبي يخوض مواجهة قوية ضدجمهورية الدومينيكان يوم الأربعاء 24 يوليو في السادسة مساء بتوقيت القاهرة في بداية مشواره في أولمبياد باريس.

منتخب مصر الأولمبي يبحث عن انطلاقة قوية في أولمبياد باريس
 


يطمح منتخب مصر الأولمبي في تحقيق الفوز على الدومينيكان وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في أولمبياد باريس حيث يأمل في التتويج بميدالية أولمبية.

وكثف الجهاز الفني لمنتخب مصر من تدريباته استعدادًا لمواجهة الدومنيكان حيث يبحث عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في الأولمبياد.

وحرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي على جمع أكبر قدر من المعلومات حول منتخب الدومينيكان لتحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الأربعاء القادم.

وكان المنتخب الأوليمبي قد تأهل إلى أوليمبياد باريس 2024، بعدما احتل المركز الثاني في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت في دولة المغرب وحقق المنتخب المغربي المركز الأول في البطولة.

منتخب مصر اختتم مواجهاته استعدادًا لأولمبياد باريس بالفوز وديًا على نظيره منتخب العراق بنتيجة 2-1 كما تعادل قبلها مع منتخب أوكرانيا بنتيجة 1-1. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق