إسماعيل بن ناصر يشعل حرباً بين كبار إنجلترا

Sport 360 [1] 0 تعليق 348 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شبكة على وجود حرب شرسة في إنجلترا من أجل الحصول على توقيع الجزائري إسماعيل بن ناصر من نادي في الصيف الجاري.

وأفادت الشبكة بأن مانشستر سيتي، أرسنال، يرغبون في الحصول على توقيع لاعب وسط النادي اللومباردي، الذي يمكنه الرحيل عن النادي دون موافقته من خلال كسر العقد مقابل 50 مليون يورو.

مان سيتي وليفربول يتصارعان على بن ناصر

وجذب بن ناصر اهتمام كبار إنجلترا بعد مردوده المميز مع الفريق والذي ساعد ميلان على نيل أول لقب في الكالتشيو منذ عقد كامل من الزمان.

وأوضحت كالتشيو ميركاتو أن ليفربول على وجه الخصوص اتخذ خطوات أكثر جدية للحصول على توقيع اللاعب، في الوقت الذي يتمسك فيه المدرب ستيفانو بيولي ببقاء اللاعب خاصةً بعد رحيل فرانك كيسي بشكل مجاني، وضياع فرصة التعاقد مع ريناتو سانشيز الذي فارق ليل الفرنسي للانضمام لباريس سان جيرمان.

قصص سبورت 360

بن ناصر الذي يبلغ من العمر 24 عاماً يرتبط مع ميلان بعقد ينتهي في يونيو 2024، وتفيد تقارير بأن النادي سيعمل على تجديد عقده ومضاعفة راتبه وقيمة كسر العقد لتصل إلى 100 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق