تين هاج يُحدد هدفاً جديداً لتدعيم مانشستر يونايتد من الدوري الهولندي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل نادي متابعة مواهب الدوري الهولندي، فبعد ضم كلاً من ليساندرو مارتينيز و تيريل مالاسيا من أياكس و فايينورد، فإن المدرب الهولندي إيريك تين هاج يريد كودي جاكبو من فريق ايندهوفن.

وأفادت شبكة ESPN أن المدرب الهولندي الجديد لمانشستر يونايتد يريد الجناح الهجومي الشاب صاحب الـ 23 عاماً ليكون خياراً جديداً في تشكيلته في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الإنجليزية بأن اليونايتد يستعد لتقديم عرض مقابل 35 مليون جنيه إسترليني لتعزيز هجومه باللاعب الشاب.

وسجل جاكبو 21 هدفاً في 47 مباراة الموسم الماضي مع فريق بي إس في ايندهوفن، ويعتبر هدفاً جديداً للشياطين الحُمر بعد أن انتقل المهاجم السلوفيني بنيامين سيسكو إلى لايبزيج وبعد أن سحب اليونايتد عرضه لضم ماركو أرناوتوفيتش من بولونيا.

قصص سبورت 360

ومع إصابة أنتوني مارسيال والمخاوف بشأن مغادرة كريستيانو رونالدو فإن اليونايتد يبحث عن إضافة المزيد من الخيارات في قائمته قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية هذا الشهر.

وقضى اليونايتد كثير من الوقت في متابعة أنتوني جناح أياكس أمستردام، ولكن ناديه الهولندي رفض فكرة التخلي عن نجمه والذي يُقيم سعره بحوالي 70 مليون جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق