برشلونة يجلس على طاولة المفاوضات مع وكلاء محرز

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يبدو أن برشلونة عازم على التعاقد مع لاعب آخر من مانشستر سيتي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما نجح في حسم صفقتي سيرجيو أجويرو وإيريك جارسيا خلال الأسبوع الفائت.

ويرغب برشلونة في تعزيز صفوفه بأجنحة صريحة، في ظل افتقار تشكيلته الحالية للاعبين قادرين على اللعب بالأطراف، باستثناء عثمان ديمبيلي، وحتى هذا الأخير فقد بدأ رونالد كومان في إشراكه كمهاجم صريح في آخر المباريات.

محرز على رأس المطلوبين في برشلونة:

وبحسب الصحفي الإسباني الشهير جوزي ألفاريز، فإن إدارة برشلونة اجتمعت الأسبوع الماضي في الكامب نو مع وكلاء رياض محرز، الذين أخبروا خوان لابورتا بأن مانشستر سيتي منفتح على فكرة بيع جناحه هذا الصيف.

وأضاف، أن مانشستر سيتي يريد تمويل صفقتي جاك جريليتش وهاري كين، ولهذا السبب يرغب في بيع رياض محرز، ولكن ما هو مؤكد أن سعر النجم الجزائري سيكون مرتفعاً للغاية، ومن الممكن ألا يستطيع البارسا دفعه.

وأشار الصحفي نفسه، إلى أن بيب جوارديولا يرى أن بيع رياض محرز سيجعله قادراً على التعاقد مع جاك جريليتش، أما برشلونة فيرى أن العملية صعبة خلال الوقت الحالي، بسبب عدم قدرته على بيع أصحاب الأجور الكبيرة.

وفي سياق آخر، قال نفس الصحفي، إن برشلونة مهتم كذلك بمتوسط ميدان مانشستر سيتي إلكاي جوندوجان، رغم أن البارسا يدرك صعوبة تلك المهمة، لأن مانشستر سيتي لن يفرط في خدماته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق