كاسيميرو يكشف أسباب انتقاله إلى مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرى كاسيميرو مقابلة مع وسائل الإعلام الرسمية الخاصة بنادي ، وتحدث لاعب السابق عن الأسباب التي دفعته لخوض تلك المغامرة الجديدة مع الشياطين الحُمر.

وقال كاسيميرو في أول مقابلة له بعد أن أصبح لاعباً لليونايتد : لقد شعرت منذ اللحظة الأولى بتصرفات مديري مانشستر يونايتد بشكل جيد للغاية معي وهذا ما أحتاجه، ولا شك أنني متحمس للغاية، لقد استقبلوني بحرارة شديدة”.

واستطرد: “لقد كان الأمر لا يُصدق عندما وصلت، حيث شعرت بمثل هذه المودة الكبيرة وأنا سعيد بهذا التحدي الجديد في مسيرتي، الذي يجعلني أشعر وكأن عمري 18 أو 20 عاماً”.

وعن رؤيته لوضع مانشستر يونايتد قال البرازيلي : “نعلم جميعاً أنه نادٍ لديه الكثير من التاريخ، لقد كنت أرغب في المجئ إلى هنا وأنا أسعد رجل في العالم ولا أطيق الانتظار حتى أعمل على أرض الملعب وأساعد زملائي في الفريق ومانشستر يونايتد على الفوز بالمباريات والألقاب”.

قصص سبورت 360

وعن أول رد فعل له عندما علم باهتمام مانشستر يونايتد قال : “حسنا، إنه أكبر نادٍ في إنجلترا والنادي الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب، بالطبع التواجد في الدوري الإنجليزي حلم، فهو دوري رائع وهناك احترام كبير تبديه الجماهير تجاه اللاعبين، وملعب أولد ترافورد يتنفس كرة القدم، لذا يسعدني أن أكون هنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق