برشلونة يستهدف لاعباً إنجليزياً لتعزيز خط هجومه

Sport 360 [1] 0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – يحظى العديد من لاعبي مانشستر سيتي باهتمام نادي برشلونة، ويُعد رحيم ستيرلينج آخر اللاعبين المنضمين إلى قائمة أولويات البارسا خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وعزز برشلونة صفوفه هذا الصيف بثلاثة لاعبين، وهم إيمرسون ظهير ريال بيتيس، بالإضافة إلى إيريك جارسيا وسيرجيو أجويرو لاعبا مانشستر سيتي، ولكن النادي الكتالوني يتطلع للتعاقد مع لاعبين آخرين.

برشلونة يدرس ضم رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي:

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن برشلونة يخطط للتعاقد مع رحيم ستيرلينج، جناح مانشستر سيتي، حيث يسعى البارسا لاستغلال الوضعية الصعبة التي يعيشها اللاعب في فريقه، من أجل إقناعه بترك الدوري الإنجليزي.

وأضافت، أن رحيم ستيرلينج جلس على دكة البدلاء في العديد من مباريات مانشستر سيتي المهمة هذا الموسم، في ظل خروجه من حسابات بيب جوارديولا، ولهذا فاللاعب منفتح على الرحيل، ولكنه لم يحدد حتى الآن وجهته القادمة.

في المقابل، يرغب مانشستر سيتي في بيع مجموعة من لاعبيه وعلى رأسهم رحيم ستيرلينج، ويعود السبب في ذلك، لسعيه الحثيث من أجل التعاقد مع جاك جريليتش لاعب أستون فيلا، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

ولن يكون البارسا قادراً على التعاقد مع رحيم ستيرلينج نظراً لارتفاع سعره، وبالتالي سيتعين على خوان لابورتا إدراج لاعبين في الصفقة من أجل تقليل التكاليف المالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق