تيد لاسو ونادي ريتشموند مفاجأة فيفا 23.. تعرف على طريقة اختيارهم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواصل شركة "EA sports" المطورة لسلسلة "FIFA" الشهيرة لكرة القدم الإلكترونية، مفاجأة عشاق اللعبة، بعد أن كشفت عن تواجد شخصية تيد لاسو وناديه "أيه إف سي ريتشموند"، في أحدث إصدارات السلسلة "FIFA 23".

ومن المنتظر أن يتمكن اللاعبون أن يستخدمون شخصية تيد لاسو أو نادي ريتشموند عبر عدة أنماط في لعبة "فيفا 23.

ويستخدم لاعبو فيفا 23، نمط المهنة، وركلة البداية، والمباريات الودية والمواسم عبر الإنترنت.

من هو تيد لاسو وفريق ريتشموند الذي ظهر في فيفا 23؟

شخصية تيد لاسو، وشخصية كوتش بيرد، ولاعبي ريتشموند سيتم دمجمهم من المسلسل الأمريكي الشهير، الذي يحمل نفس الاسم في فيفا 23.

مسلسل "تيد لاسو" نجح في أن يحقق نجاحًا كبيرًا وباهرًا، في عام 2022 وفاز بأربع جوائز إيمي، من بينها أفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل في دور رئيسي لمسلسل كوميدي والتي حصل عليها النجم جيسون سوديكيس.

ويمكن استخدام لاسو كمدير فني في نمط المهنة، واستخدام نادي ريتشموند في الدوري الإنجليزي أو أي دوري آخر يمكن اللعب به في نمط المهنة.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض لاسو أيضًا في نمط "Ultimate Team"، حيث سيتمكن اللاعبون من اختيار أطقم نادي ريتشموند الأصلية، بالإضافة إلى القدرة على اختيار لاسو أو كوتش بيرد كمدرب لناديك.

 

 

قصة المسلسل غير مبنية على أحداث حقيقية، إلا أنه متأثر بعض الشيء من بعض الأحداث والشخصيات في العالم الحقيقي، مثل شخصية الفريق روي كينت، المستحواة من قائد فريق مانشستر يونايتد الأسطوري روي كين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق