دي خيا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد الصيف الحالي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا من الرحيل عن صفوف نادي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على رغبة من إدارة النادي الإنجليزي.

وينتهي عقد ديفيد دي خيا مع نادي مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، مع عدم تقديم إدارة النادي الإنجليزي عرضًا جديدًا لتجديد عقده حتى الآن.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد حسمت قرارها بعدم تجديد عقد ديفيد دي خيا خلال الفترة الحالية، وتفتح المجال أمام رحيله بنهاية الموسم الحالي.

ويأتي قرار إدارة مانشستر يونايتد بناءً على رغبة الإدارة في تخفيض أجور اللاعبين، والبداية ستكون من الحارس الإسباني والذي يتقاضى راتبًا يصل إلى 350 ألف إسترليني أسبوعيًا.

وترى إدارة نادي مانشستر يونايتد أن مستوى ديفيد دي خيا لا يتناسب مع الراتب الذي يحصل عليه، والذي يُعد أعلى راتب لحارس مرمى في العالم، مما يشجعها على فكرة عدم تجديد العقد.

أما في حال طلب إيريك تين هاج من إدارة مانشستر يونايتد الإبقاء على ديفيد دي خيا وتجديد عقده، فإن إدارة الشياطين الحمر ستقدم عرضًا جديدًا للتجديد لكن راتب أقل من الذي يحصل عليه الآن.

ويشارك إيريك تين هاج أساسيًا مع نادي مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي، إذ خاض الـ9 مباريات التي خاضها الشياطين الحمر منذ بداية الموسم الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق