بالأدلة والبراهين.. ملعب الإمارات عقدة توتنهام أمام أرسنال في ديربي لندن

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد نادي أرسنال، لاستقبال نظيره توتنهام هوتسيبر في "ديربي شمال لندن"، غدًا السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2022 -2023).

الدولي محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر، محترف ضمن صفوف الفريق الأول بنادي أرسنال، ويعتبر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب الإسباني ميكيل آرتيتا، في مركز وسط الملعب.

دائمًا مواجهة أرسنال وتوتنهام، تعد من أحد أقوى المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك نظرًا للمنافسة القوية بين الناديين على مدار تاريخ البريميرليج.

أقرأ ايضًا:

مانشستر سيتي يدين برشلونة بـ 46 مليون إسترليني

مران الزمالك .. مشاركة الدوليين ..وتماثل فتوح وعبد المجيد للشفاء من الإصابة

على مدار السنوات الأخيرة يعتبر ملعب أرسنال "الإمارات"، عقدة لدى فريق توتنهام، على مدرا أخر 10 مواجهات إلى السبيرز على ملعب الجانزر في الدوري الإنجليزي، لم ينجح في تحقيق الفوز إلا بمباراة واحدة فقط.

يرصد "Kora Plus" خلال التقرير التالي نتائج آخر 10 مواجهات لنادي توتنهام على ملعب أرسنال بالدوري الإنجليزي..

- أرسنال × توتنهام = 3-1 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 2-1 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 2-2 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 4-2 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 2-0 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 1-1 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 1-1 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 1-0 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 5-2 ، بالدوري الإنجليزي.

- أرسنال × توتنهام = 2-3 ، بالدوري الإنجليزي.

c931052c53.jpg

تاريخ مواجهات أرسنال ضد توتنهام

على مدار التاريخ واجه أرسنال نظيره توتنهام، في 155 مباراة بمختلف المسابقات، تمكن الجانزر من تحقيق الفوز في 65 مواجهة مسجلًا 242 هدف، بينما كان التعادل حاضر في 44 لقاء، وحقق السيبرز الفوز في 206 مواجهة مسجلًا 206 هدف.

أقرأ ايضًا:

ديربي لندن.. أرتيتا يكشف مدى جاهزية زيتشينكو وبارتي وسر عملية سميث رو

ديربي لندن.. كونتي: أرسنال تحسن كثيرا.. ولن أعطيهم دافعا إضافيا

في بطولة الدوري الإنجليزي، على وجه التحديد تقابل أرسنال وتوتنهام في ديربي شمال لندن، 60 مرة، حقق الجانزر الفوز في 22 لقاء مسجلًا 95 هدف، بينما تعادل الفريقين في 23 مرة، وانتصر توتنهام في 15 مواجهة مسجلًا 76 هدف.

%D8%A3%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84%20%

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

يدخل أرسنال مباراة غدًا أمام توتنهام، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، حصدها من 7 مباريات محقق الفوز في 6 لقاءات، بينما تعرض للهزيمة في مباراة وحيدة، مسجلًا لاعبوه 17 هدف، بينما استقبلت مرماه 7 أهداف.

في المقابل يأتي توتنهام، المركز الثالث في جدول البريميرليج، برصيد 17 نقطة، حصدها من 7 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مواجهتين، سجل لاعبوه 18 هدف، وهزت شباكه بـ 7 أهداف. 

%D8%A3%D8%B1%D8%B3%D9%86%D8%A7%D9%84%20%

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي

تُقام مباراة أرسنال ضد توتنهام، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر غدًا السبت بتوقيت القاهرة، والثانية ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ضد توتنهام بالبريميرليج

تُذاع مباراة أرسنال ضد توتنهام، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر غدًا السبت بتوقيت القاهرة، عبر فضائية "beIN Sports 1 HD Premium"، بتعليق صوتي لـ "خليل البلوشي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق