بوتر يتحدث عن مباراة تشيلسي وكريستال بالاس: كان علينا البقاء على قيد الحياة

كورة بلس [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق جراهام بوتر، المدير الفني بنادي تشيلسي، على نتيجة مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حقق نادي تشيلسي فوزًا غاليًا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أكد جراهام بوتر، في تصريحات أبرزتها شبكة "بي بي سي" العالمية، اليوم: "نحن سعداء بالنتيجة، إنه مكان صعب علينا القدوم إليه، اعتقدت أننا بدأنا بشكل جيد لكننا استقبلت شباكنا من أول عمل في منطقة الجزاء".

أوضح: "الأداء الجيد يعود إلى اللاعبين، لقد تعافوا بشكل جيد ولم يتراجعو في الأداء، كان من الجيد الحصول على هدف التعادل والعودة إلى المباراة".

تابع: "كان علينا البقاء على قيد الحياة للحظات لأنهم فريق جيد مع لاعبين خطرين، أن تكون هدفًا وتحصل على ثلاث نقاط أمر رائع".

أتم جراهام بوتر، تصريحاته قائلًا: "هناك شخصية لدى اللاعبين، هذا أمر مؤكد، كان من الممكن أن يشعروا بالأسف على أنفسهم بعد تلقى المرمى هدف، لكن اللاعبين وقفوا طوال الطريق، وكانت هناك روح جماعية بين اللاعبين، نحن سعداء بالنقاط الثلاث".

بهذه النتيجة، وصل نادي تشيلسي إلى المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 13 نقطة، بينما تجمد كريستال بالاس عند المركز السابع برصيد 11 نقطة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق