أرتيتا: الفوز على توتنهام علامة على أننا نسير في الاتجاه الصحيح

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، أن الفريق انتزع الفوز على توتنهام، لافتًا أن فريقه بأكمله جيد للغاية من الدفاع إلى الهجوم.

فاز فريق أرسنال على توتنهام في "ديربي لندن" بثلاثية مقابل هدف، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل للمدفعجية توماس بارتي في الدقيقة 20 وجابرييل خيسوس في الدقيقة 49 قبل أن يسجل الثالث جرانيت تشاكا في الدقيقة 67 ولتوتنهام فسجل هاري كين من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

وأضاف أرتيتا في تصريحات عقب المباراة، بقوله: "اتطلع لأن يعطي هذا الفوز الإيمان للاعبين ليستطيعوا الفوز في هذه المستويات القوية".

وأكمل: "الجماهير كانت تدعمنا بقوة وحينما يحدث هذا تقدم كل ما لديك، والفوز قد أعطى الفرصة للجماهير لنجلب لهم السعادة، لقد كان إحساس رائع".

وواصل المدير الفني لأرسنال بقوله: "نحن مركزين فيما نفعله الآن، وهذه علامة على أننا نسير بالاتجاه الصحيح، وعلينا الحفاظ على التألق،ولم نفز بأي شيء بعد وهذا أمر هام أن يكون لديك هذا التواضع وهذا دافع كبير لنا".

وعن هدف توماس بارتي: "كنا نتظر هذه اللقطة منذ فترة وأنا سعيد لأجله".

وأشار بقوله: "من خلال طريقة لعبنا يمكننا خلق العديد من الفرص أمام المنافس واستحقينا الفوز".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق