تشيلسي يخطف فوزًا فاتلًا من كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق نادي تشيلسي فوزًا غاليًا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

افتتح نادي برايتون التسجيل في مرمى تشيلسي، مع الدقيقة السابعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب أودسون أدوارد، من خلال تسديدة صاورخية في مرمى البلوز.

قبل انتهاء الشوط الأول، بالتحديد مع الدقيقة "38" من عمر المباراة، سجل أوباميانج، هدف التعادل لنادي تشيلسي في مرمى كريستال بالاس، من خلال قذيفة أرضية في المرمى.

أقرأ ايضًا:

شاهد أهداف مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي

رسائل خاصة من فيريرا للاعبي الزمالك قبل لقاء بطل بوروندي 

من بداية النصف الثاني من المباراة، تمكن نادي تشيلسي من السيطرة على مجريات المباراة، من خلال الهجوم والضغط على مرمى أصحاب الأرض، بهدف تسجيل الهدف الثاني.

مع الدقيقة "90" في نهاية المباراة، تمكن كونور كالاجر، من تسجيل الهدف الثاني لنادي تشيلسي، ليخطف الثلاث نقاط.

بهذه النتيجة، وصل نادي تشيلسي إلى المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 13 نقطة، بينما تجمد كريستال بالاس عند المركز السابع برصيد 11 نقطة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق