صلاح ضد هالاند.. تشكيل ليفربول ومانشستر سيتي المتوقع لموقعة الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 365 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل نادي مانشستر سيتي، ضيفًا غاليًا على نظيره ليفربول، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2022 -2023).

على مدار السنوات الماضية، تعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، من أقوى اللقاءات على مستوى الدوريات الأوروبية، نظرًا لامتلاك الفريقين العديد من اللاعبين المميزين بالإضافة إلى قوة المدربين على إدارة المباريات.

تعد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي، مباراة خاصة للدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن المهاجم للريدز وقائد منتخب مصر، نظرًا لأنه دائمًا ينجح في التسجيل في مرمى السيتي، ويقدم أداء خاص واستثنائي.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي

- حراسة المرمى: أليسون.

- خط الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، كوناتي، جوميز.

- خط الوسط: كارفالو، فابينيو، هندرسون.

- خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، فيرمينو.

أقرأ ايضًا:

ليفربول ومانشستر سيتي.. هل تستمر صحوة "صلاح" أمام فريسته المفضلة؟

ملخص نتائج مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت والمتأهلين لدور المجموعات

ما هي حقيقة احتفال أحمد عبد القادر بهدفه في مباراة الأهلي؟

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول

- حراسة المرمى: إيدرسون.

- خط الدفاع: كانسيلو، أكانجي، لابورت، جوميز.

- خط الوسط: رودريجو، دي بروين، سيلفا.

- خط الهجوم: فودين، هالاند، جريليش.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في الخامسة والنصف عصر اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2022 -2023).

موقف ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول المباراة المقبلة في بطولة الدوري الإنجليزي محتلًا الترتيب العاشر بجدول الدوري برصيد 10 نقاط، حصدها من 8 مباريات، حقق الفوز في لقاءاين فقط، بينما تعادل 4 مرات وتعرض للهزيمة في مواجهتين، سجل لاعبوه 20 هدف، واستقبلت مرماه 12 هدف.

في المقابل، يدخل مانشستر سيتي المباراة محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 23 نقطة، حصدها من 9 لقاءات، فاز 7 مرات، وتعادل مرتين، سجل لاعبوه 33 هدف، واستقبلت مرماه 9 أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق