مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. تكريم دي خيا ووصول اللاعبين مبكرا

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل لاعبو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مبكرا إلى ملعب أولد ترافورد، استعدادا لخوض مواجهة نيوكاسل يونايتد والمقرر إقامتها في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وأشارت صحيفة "ّذا صن" الإنجليزية إلى أن لاعبي اليونايتد بقيادة المدرب إريك تين هاج، وصلوا إلى ملعب اللقاء قبل 4 ساعات من انطلاق المباراة، لفرض حالة من التركيز قبل مواجهة نيوكاسل اليوم.

وفي سياق متصل، سيرتدي ديفيد دي خيا حارس مرمى اليونايتد قفازات خاصة في مباراة اليوم وذلك من أجل تكريم الحارس لخوضه المباراة رقم 500 مع مانشستر يونايتد.

جريزمان: ابني سيتركني أعيش في هدوء بعد مباراة أتلتيك بيلباو

الاتحاد الأوروبي يحدد جلسة التحقيق في انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

اليونايتد يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، فيما يحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 14 نقطة، الأمر الذي يعكس أهمية المباراة بالنسبة للطرفين.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق