كونتي: كلوب غير وجه ليفربول تمامًا.. ولدينا إصابات لا تُحتمل

كورة بلس [1] 0 تعليق 203 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الإيطالي أنطونيو كونتي عن موقف مصابي نادي توتنهام قبل مواجهة نادي ليفربول في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف نادي توتنهام نظيره نادي ليفربول في الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي في السادسة والنصف مساء، الأحد المقبل.

يورجن كلوب يستعين بـ محمد صلاح للرد على خسارة ليفربول أمام توتنهام

النني: لاعبو أرسنال شعروا بالخوف من أرتيتا بعد ما حدث مع أوباميانج

وتحدث أنطونيو كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن بحاجة لمواجهة الإصابات قبل مواجهة ليفربول، يجب علينا أن ننهي الثلاث مباريات القادمة بأفضل شكل ممكن مهما كانت الإصابات التي تواجهمنا".

واستكمل كونتي تصريحاته بالحديث عن الإصابات: "سون هيونج مين سيجري عملية جراحية ويغيب عن الفريق في المرحلة المقبلة، ريتشارلسون أيضًا مصاب ولن يتواجد معنا، لوكاس مورا يمر بفترة سيئة ومازلنا غير قادرين على تحديد الإصابة، وروميرو أيضًا لن يتواجد معنا".

واستمر كونتي: "بنتناكور تحسن اليوم وشارك في جزء من التدريبات، نفس الوضع بالنسبة إلى كولوسوفيسكي الذي شارك في نصف التدريبات تقريبًا ولكن سنحدد موقفهم من اللقاء لاحقًا".

وواصل كونتي تصريحاته: "الوضع الذي نمر به مستحيل أن يستمر في المستقبل، أهم شئ هو أن نلعب المباريات لكن لا أحد يهتم بالجدول الزمني الذي نمر به وتأثيره على الجميع".

وانتقد كونتي الاتحاد الأوروبي بسبب تواجده وسط الجماهير في مباراة مارسيليا: "يجب على اليويفا أن يراعي الوضع، لا يمكن أن أجد نفسي أجلس وسط الجماهير في مباراة مثل هذه بسبب الإيقاف".

واستمر كونتي في تصريحاته: "أشكر الطاقم الفني لأنه مر بالمباراة إلى مر الأمان، لقد كنت مكتوف الأيدي في المدرجات ولا استطيع مساعدة فريقي لكنهم كانوا على قدر المسؤولية".

وأشاد كونتي بالألماني يورجن كلوب: "لدي احترام كبير ليورجن كلوب لأن مسيرته ملهمة، لقد جاء إلى ليفربول وهو لا يفز منذ سنوات وجعله يحقق كل الألقاب تقريبًا".

واختتم أنطونيو كونتي تصريحاته: "علينا أن نتحسن في العديد من الأمور داخل الملعب وتحديدًا العدوانية والضغط الكبير، لكن أولًا علينا استعادة اللاعبين المهمين لنستطع ذلك".

ويحتل نادي توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد خوض 13 مباراة، فيما يأتي ليفربول في المركز التاسع برصيد 16 نقطة بعد خوض 12 جولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق