لاعب توتنهام السابق: صلاح من أعظم اللاعبين في ليفربول.. وأشجع هذا الفريق بمصر

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق الكيني فيكتور وانياما، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي السابق، على مباراة توتنهام أمام ليفربول، المقرر لها غدًا في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الحديث عن الفريق الذي يشجعه بالدوري المصري.

يستعد توتنهام هوتسيبر، لمواجهة ليفربول، مساء غدًا الأحد، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم (2022 -2023).

أكد فيكتوريا وانياما، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" على قناة "الحياة": "جئت إلى إنجلترا، وعشت هناك من عام 2013، ولعبت مع الفريق الأول لتوتنهام من بداية الموسم، وقدمت أوقات رائعة مع الفريق لمدة عدة سنوات، وبعد ذلك ذهبت إلى كندا".

استكمل: "اعتقد أن توتنهام هذا الموسم يقدم أداء جيد ويسير بشكل متجانس، ويستطيع المنافسة مع ليفربول ومانشستر سيتي على لقب البريميرليج، ولديه القدرة هذا الموسم على المنافسة مع كبار، ولديه ايضًا فرصة رائعة هذا الموسم للفوز بالدوري، في حالة الاستمرار بهذه النتائج وهذا الأداء، سيكون مرشح بقوة للفوز بالبطولة".

تطرق للحديث عن مباراة توتنهام وليفربول بالدوري، قائلًا: "بالطبع، محمد صلاح، هو لاعب إفريقي، ومن أعظم اللاعبين في ليفربول، ولكن أنا من مشجعي توتنهام وأتمنى لهم الفوز، وتقديم صلاح أداء جيد على مدار المباراة".

أضاف: "اعتقد أن المنافسة في الدوري الإنجليزي هذا العام،بين مانشستر سيتي وتوتنهام وأرسنال وليفربول ومانشستر يونايتد وتشيلسي، أحد هذه الفرق يستطيع الفوز بالبطولة".

أقرأ ايضًا:

فتح الله يعلق على بداية بيراميدز بالدوري: "العودة ستكون من المباراة المقبلة"

16 لاعبًا في قائمة منتخب تونس المبدئية لكأس العالم.. أبرزهم معلول والجزيري

تحدث عن هالاند، مهاجم السيتي، قائلًا: "هالاند، انضم إلى الدوري الإنجليزي، وأظهر قدرات رائعة واستطاع تسجيل أهداف كثيرة، وأصبح أفضل المهاجمين في الدوري الإنجليزي، ولديه مستقبل كبير في البريميرليج".

أردف لاعب توتنهام السابق، قائلًا: "من الصعب أن تتوقع بالفائز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكن المنافسة ستنحصر بين الثنائي ريال مدريد ومانشستر سيتي".

بالنسبة للمنتخب الإفريقي المتوقع تقديمه أداء جيد في كأس العالم، قائلًا: "بالنسبة لي المنتخب الإفريقي الذي يستطيع تحقيق نتائج جيدة في كأس العالم منتخب السنغال، اعتقد بما يتعلق بالفائز بكأس العالم سيكون بين البرازيل والأرجنتين".

تابع: "بالطبع واجهت منتخب مصر، عدة مرات وليس مرة واحدة، وهم فريق قوي وعنيد، وللأسف لم نحقق تقدم أمامهم، لأن المنتخب المصري كان دائمًا متفوق".

اختتم فيكتور وانياما، تصريحاته بالحديث عن الأهلي والزمالك، قائلًا: "اعتقد أن الأهلي والزمالك، من الفرق الجيدة للغاية، ولدي أصدقاء متواجدين في النادي الأهلي، والأن اشجع النادي الأهلي نظرًا لعلاقتي بصديقي أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق