تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة كريستال بالاس اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 34 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق كريستال بالاس في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره مانشستر يونايتد في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

يتسلح كريستال بالاس في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "سيلهرست بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

كريستال بالاس يتحدى مانشستر يونايتد

يطمح كريستال بالاس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل التقدم للمناطق الأكثر أمانًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويقبع كريستال بالاس حاليًا في المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد خوض 35 مباراة حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في مثلها وتعرض لـ 15 هزيمة حتى الآن.

مهمة كريستال بالاس اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام مانشستر يونايتد الذي يسعى بدوره لتحقيق الفوز من أجل العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري الإنجليزي.

و فقد نادي مانشستر يونايتد فرصة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تعادل أستون فيلا مع تشيلسي ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وتعادل مانشستر يونايتد في آخر ظهور له مع بيرنلي بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة .

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد كريستال بالاس 

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، جوني غيفانز، آرون وان بيساكا.

وسط الملعب: سكوت ماكتوميناي، كاسيميرو، كوبي ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلاند، ماركوس راشفورد.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع ضد مانشستر يونايتد

في حراسة المرمى : دين هيندرسون.

في خط الدفاع : مونز – انديرسون – ليرما.

في خط الوسط : كلاين – ادم – ويل – ميتشيل.

في خط الهجوم : اوليسي – ماتيتا – إيزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق