جدول ترتيب الدوري الإنجليزي للسيدات بعد انتهاء الجولة السابعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسدل الستار على الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات لموسم 2022-2023، لذا جاء كورة بلس يستعرض لكم نتائج وجدول ترتيب الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي للسيدات.

جاء اللقاء الأول من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي للسيدات فرين فريقي ريدينج ومانشستر سيتي والتي ألت نتائجها بفوز السيتي 3-0، بينما تفوق فريق أستون فيلا على سيدات ليفربول بهدف وحيد.

أما عن مباراة توتنهام وإيفرتون تم تأجيلها لموعد لم يحدد بعد، في نفس الوقت التي فازت فيه سيدات آرسنال على ليستر سيتي بنتيجة 4-0.

نجوم العالم ينضمون لحملة "كرة القدم توحد العالم" قبل كأس العالم 2022

ملك المغرب يرسل برقية تهنئة لسيدات الجيش الملكي بعد التتويج ببطولة أفريقيا

ترتيب الدوري الإنجليزي للسيدات

شهد ملعب فيكتوريا رود ملحمة قوية بين وست هام ونظيره برايتون وبعدما وصلت النتيجة إلي 4-4، وقبل أنتهاء اللقاء بدقائق معدودة أصر الزائر برايتون على الفوز ورفع النتيجة إلى 5-4 لصالحه، حتى أختتمت الجولة السابعة بدوري السيدات منافساتها بتألق بتألق بطل الموسم الماضي تشيلسي على مانشستر يونايتد 3-1.

استمر آرسنال في صدارة الجدول بـ 18 نقطة، ويرتفع فريق تشيلسي للمركز الثاني بفارق الأهداف، ويهبط مانشستر بونايتد للمركز الثالث بـ 15 نقطة، ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع برصيد 12 نقطة، ويحصل كلًا من توتنهام وأستون فيلا وإيفرتون ووست هام على 9 نقاط، ويتجمد رصيد الريدز عن الـ 3 نقاط.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق