بعد رحيل رونالدو.. ملاك مانشستر يونايتد يبحثون بيع النادي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن عائلة جلازر الأمريكية والمالكة لنادي مانشستر يونايتد، تبحث بيع النادي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتقادات التي وجهت لهم.

وأشارت شبكة "سكاي" في تقرير نشرته اليوم، إلى بحث عائلة جلازر مع بعض المستمثرين الحاليين في النادي إمكانية بيع النادي خلال الفترة المقبلة، أو بيع بعض الأسهم ودخول مستمثر جديد.

وأضافت الشبكة أن العائلة الأمريكية قد توافق على بيع النادي بشكل كامل في الفترة المقبلة، في حالة وجود مستثمر مستعد لشراء النادي خلال الفترة المقبلة.

وتعاني عائلة جازر من هجوم الكثير من جماهير مانشستر يونايتد عليها، وذلك في السنوات الأخيرة بسبب تراجع نتائج النادي وعدم تتويجه بالبطولات في السنوات الأخيرة.

عائلة جلازر التي تملك النادي منذ 17 عام وتحديدًا منذ عام 2005، قامت بشراء النادي في ذلك الوقت في صفقة وصلت قيمتها إلى 790 مليون جنيه إسترليني.

بينما في حال قررت العائلة بيع النادي بشكل كامل في الفترة المقبلة، فإن سعر نادي مانشستر يونايتد قد يتراوح بين 5 إلى 9 مليار جنيه إسترليني.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد أعلن منذ قليل عن فسخ التعاقد مع نجمه كريستيانو رونالدو، وذلك بعد الوصول لاتفاق بين الطرفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق