فريق الفراعنة يحصد المركز الثاني ببطولة كأس واحة سند لكرة قدم العلم في نسختها الأولى

كورة بلس [1] 0 تعليق 41 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حصل الفريق المصري "الفراعنة" لكرة قدم العلم للرجال على المركز الثاني في أول ظهور دولي له في النسخة الأولى من بطولة كأس واحة سند لكرة قدم العلم التي أقيمت في أبوظبي على مدار يومي الثالث والرابع من مايو الجاري.

يضم فريق الفراعنة  17 لاعباً ويتكون من خمسة فرق محلية مختلفة. قاد الفريق المدرب الرئيسي عمر أشرف، ومنسق الهجوم أحمد سوير.

شارك في البطولة 8 فرق من الشرق الأوسط، وتم تقسيمهم لمجموعتين، حيث تنافس كل فريق مع كل الفرق المنافسه له في مجموعته.

 وخلال البطولة تمكن الفراعنة من تحقيق الصدارة في مجموعتهم بعد الفوز على فريق صقور الإمارات (34-0)، وفريق نسور الإمارات (41-34) وفريق بوم الأردني (26-0).

وبعد ثلاثة انتصارات متتالية، تأهل الفراعنة إلى نصف النهائي حيث واصلوا سلسلة انتصاراتهم وتمكنوا من هزيمة فريق البحارة السعودي بنتيجة  34 مقابل 12.

وفي النهائي، أظهر الفريق المصري أداء مبهر في منافسة شرسة ضد فريق القادسية الكويتي، وحصل على المركز الثاني.

ومن اللافت أثناء البطولة تميز اللاعب أحمد بدر بأداء مبهر كظهير دفاعي للفراعنة ، و تم تكريمه من ضمن أفضل خمسة لاعبين في البطولة، حيث ساهمت مهارات بدر الاستثنائية وقدراته الدفاعية بشكل كبير في نجاح الفريق، و لذلك تميز بدر بين 85 لاعباً إقليمياً.

من الجدير بالذكر، ان نتائج فريق الفراعنة خلال رحلتهم في البطولة تعد بمثابة شهادة على موهبة والتزام اللاعبين والجهاز الفني، مما يؤكد علي مكانتهم الهامة و قدرتهم التنافسية الممتازة في عالم كرة القدم الأمريكية.

288d6b7985.jpg

94b50ca9-2f4a-408d-a_1644_124758.jfif

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق