بيان رسمي من مانشستر يونايتد يكشف كواليس بيع النادي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانًا رسميًا اليوم عن الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة عن عملية بيع النادي وموافقة العائلة المالكة للنادي.

وجاء في بيان نادي مانشستر الذي أكد فيه، أن عائلة جلايزر الأمريكية المالكة لنادي مانشستر يونايتد، أكد أن الإدارة منفتحة على عملية إضافة استثمارات جديدة للنادي.

وتابع البيان أن العائلة المالكة لنادي مانشستر يونايتد لديها رغبة في نمو النادي خلال الفترة المقبلة، من أجل تطوير البنية التحتية للنادي الإنجليزي خلال السنوات المقبلة.

وتابع البيان أن إدارة النادي ستوافق على الاحتمالات المتواجدة منها إضافة استثمارات للنادي، أو بيع أسهم جديدة، أو حتى بيع النادي بشكل كامل في حال وجود عرض مناسب.

إدارة النادي ترغب في تطوير البنية التحتية للنادي، وملعب الفريق أولد ترافورد، وتطوير الفرق المختلفة للنادي على مستوى الرجال والنساء وأكاديمية النادي.

عائلة جلازر التي تملك النادي منذ 17 عام وتحديدًا منذ عام 2005، قامت بشراء النادي في ذلك الوقت في صفقة وصلت قيمتها إلى 790 مليون جنيه إسترليني.

بينما في حال قررت العائلة بيع النادي بشكل كامل في الفترة المقبلة، فإن سعر نادي مانشستر يونايتد قد يتراوح بين 5 إلى 9 مليار جنيه إسترليني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق