مانشستر يونايتد يتفق مع لاعب بايرن ميونخ.. وخطوة واحدة لحسم الصفقة

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكدت التقارير الصحفية مساء اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد اقترب من حسم صفقة النمساوي مارسيل سابيتسر، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشار الصحفي "فابريزيو رومانو" إلى اتفاق مانشستر يونايتد مع سابيستر على البنود الشخصية من أجل ارتداء قميص النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

كما أضاف رومانو أن اللاعب وافق على الفور على شروط اليونايتد من أجل الانتقال إلى النادي، وذلك بسبب رغبة سابيتسر في العمل تحت قيادة المدرب إريك تين هاج.

وتابع الصحفي الشهير أن اللاعب سيسافر مساء اليوم إلى مدينة مانشستر، في انتظار وصول الفريقين إلى اتفاق على الصفقة، وحسم الصفقة بشكل رسمي وتوقيع العقود.

يذكر أن نادي مانشستر يونايتد كان يسعى لحسم صفقة اللاعب سابيتسر في الساعات الأخيرة من الانتقالات الشتوية، وذلك بعد الإعلان عن إصابة الدنماركي كريستيان إركسين وغيابه حتى شهر أبريل المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق