موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم السبت والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم السبت، موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، والتي تقام في إطار مباريات الجولة رقم 22 من عمر بطولة ، على ملعب مولينيو.

يأتي في المركز العاشر مؤقتًا بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي، برصيد 29 نقطة، فيما يحل وولفرهامبتون بالمرتبة رقم 17، برصيد 17 نقطة.

وكان الريدز قد واصل نتائجه السيئة بالتعادل السلبي بدون أهداف مع ضيفه تشيلسي، في الجولة الماضية من البريميرليج، على ملعب أنفيلد.

في المقابل، خسر الذئاب خارج الديار أمام مانشستر سيتي، بثلاثة أهداف دون رد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب الاتحاد.

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (5 مساءً بتوقيت القاهرة)، (6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(7 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق