توتنهام ضد مان سيتي.. هاري كين يتقدم لسبيرز

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقدم فريق توتنهام بهدف دون رد في المباراة المقامة الآن أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي والتي تقام على ملعب توتنهام هوتسبير.

واستطاع هاري كين نجم توتنهام أن يسجل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول من خلال تسديدة داخل منطقة الجزاء.

 


موقف مانشسر سيتي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يدخل مانشستر سيتي المباراة محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 45 نقطة، خلف أرسنال الذي تعثر أمام إيفرتون ورصيده 50 نقطة حاليًا، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

ويستهدف مانشستر سيتي تحقيق الانتصار على توتنهام في مباراة اليوم، من أجل حصد الثلاث نقاط وتقليل الفارق مع الجانرز، سعيًا للحفاظ على لقبه المتوّج به في الموسمين السابقين.

وفي الدور الأول تغلب السيتي على توتنهام بنتيجة 4 - 2، التي أقيمت لصالح الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

أما الفريق المنافس، فيتطلع فريق توتنهام لمواصلة الانتصار في مسابقة البريميرليج، بعد الفوز الصعب على فولهام في الجولة الحادية والعشرين، حيث يتسلح بعامل الجمهور والأرض.

ويستعرض موقع " كورة بلس " في التقرير التالي، موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء..
جاء تشكيل توتنهام على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: لوريس 

الدفاع: بن ديفيز،   إريك ديير،  كريستيان روميرو 

الوسط: إيفان بريسيتش، رودريجو بنتاكور،بيير إميلي، إيمرسون رويال

الهجوم: سون، هاري كين، ديان كولوسيفسكي

في المقابل جاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو الآتي: 

حراسة المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كايل والكر، مانويل إكانجي، ناثان أكي.

الوسط: ريكو لويس، رودريجو هيرنانديز، رياض محرز، برناردو سيلفا.

الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق