أتلتيكو مدريد يرسم خطة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبوتيفو الإسبانية عن خطة أتلتيكو مدريد للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، والذي يحيط الغموض حول مستقبله في الآونة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني يرى أن مواطنه لاوتارو هو اللاعب الأنسب لمنظومته التكتيكية، لكنه يدرك أن التعاقد معه هذا الصيف أمر شبه مستحيل.

ولم يعد إنتر ميلان بحاجة لبيع لاوتارو مارتينيز لضبط ميزانيته المالية، وذلك بعد أن نجح في بيع أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان مقابل 70 مليون يورو، وبالتالي من المتوقع أن يرفض النيراتزوري الدخول في أي مفاوضات من أجل المهاجم الأرجنتيني.

أتلتيكو مدريد يحضر لاوتارو مارتينيز للمستقبل

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد سيواصل الاعتماد على لويس سواريز الذي تبقى سنة واحدة في عقده، كما سيحاول استعادة أنتوان جريزمان من برشلونة عبر صفقة تبادلية مع ساؤول نيجويز.

قصص سبورت 360

وسيكثف أتلتيكو مدريد جهوده بنهاية الموسم القادم للحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، حيث سيكون هناك حاجة ماسة للتوقيع معه لخلافة لويس سواريز، كما ستكون المفاوضات أسهل كثيراً مع إنتر ميلان في ذلك الوقت، بشرط أن يرفض اللاعب تجديد عقده الذي سينتهي في صيف 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق