تين هاج يتحدث عن سبل تطور مستوى راشفورد مع مانشستر يونايتد

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني بنادي مانشستر يونايتد، موقف لاعبه ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق من المشاركة أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي مانشستر يونايتد ضيفًا غاليًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء الأحد المقبل، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد إريك تين هاج، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "ماركوس راشفورد انضم للمران الجماعي، ولدينا يوم إضافي قبل المباراة ونأمل أن يكون متاحًا لمواجهة نيوكاسل يونايتد".

وأضاف المدير الفني، في تصريحاته قائلًا: "ليس ساحرًا، وأن تألق ماركوس راشفورد، لم يكن بالحديث فقط بل بعملية متكاملة، والأمر لا يتعلق فقط بالحديث، فأنا لست هاري بوتر، الأمر كان عبارة عن عملية وهناك العديد من الأدوات نستخدمها للسماح للأشخاص للوصول لأفضل شكل ممكن".

وأردف: "الأمر يتعلق بالتشكيل والتدريب وطريقة اللعب والمحادثات والمدربين الذين يعملون مع راشفورد، والأمر يتعلق به كذلك لأنه من يملك المهارات، وعندما يكون لديه أفضل عقلية ينتج عنه أفضل نتائج بعد ذلك".

طالع ايضًا:

كلوب يتحدث عن ملف المصابين في ليفربول قبل مواجهة مان سيتي بالدوري

جوارديولا يكشف موقف هالاند من مواجهة ليفربول بالدوري الإنجليزي

وتطرق للحديث عن مستقبل راشفورد وديفيد دي خيا، ليرد قائلًا: "نعم أريد الثنائي راشفورد وديفيد دي خيا، ضمن صفوف الفريق وتجديد عقودهم".

وبسؤاله عن موقف أنتوني مارسيال، من المشاركة في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد، ليرد قائلًا: "قد يكون متاحا للقاء نيوكاسل، لقد تدرب لأسبوعين أعتقد أن بإمكانه التواجد".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق