من يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا؟ الذكاء الإصطناعي يحسم صراع ليفربول ومانشستر يونايتد!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل جمهور كرة القدم الاعتماد على الذكاء الإصطناعي من أجل التنبوء بمعطيات الأندية والدوريات التى يتباعونها، ومع اقتراب انتهاء الموسم الكروي في إنجلترا وزيادة الصراع الشرس على المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية، والنجاة من الهبوط للدرجة الأولى، نشر موقع "bettingexpert" تنبؤات كمبيوتر عملاق بناء على الخوارزيميات والبيانات عن الترتيب النهائي للموسم في إلبريميرلييج.

بعد هزيمة أرسنال أمام برايتون يوم الأحد ، يبدو أن اللقب سيبقى في ملعب الاتحاد حيث يحتاج مانشستر سيتي إلى نقطتين أخريين فقط للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز ومع ذلك، يبدو أن المعركة على المراكز الأربعة الأولى والقتال من أجل البقاء مشتعل.

ويتنافس كلًا من مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد وليفربول على احتلال مراكز دوري أبطال أوروبا، بينما يأمل إيفرتون  وليدز  يونايتد ونوتنجهام فورست وليستر في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مع بقاء ثلاث مباريات لغالبية الفرق استخدم موقع "bettingexpert" بيانات من (BETSiE) للتنبؤ بالشكل الذي سيبدو عليه الجدول النهائي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما هو متوقع سيحصد سيتي اللقب متقدماً على آرسنال في معركة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيتفوق يونايتد ونيوكاسل على ليفربول، الذي سيتعين عليه اللعب في الدوري الأوروبي بحتلاله المركز الخامس في الترتيب.

ويأتي برايتون سادسًا، ومن خلف توتنهام في المركز السابع، فيما يضمن أستون فيلا المركز الثامن.

فيما يتعلق بالهبوط، توقع الكمبيوتر العملاق أن يهبط كلًا من ليدز وليستر سيتي بجانب ساوثهامبتون، مع بقاء إيفرتون وبالنسبة لموسم تشيلسي السيئ سينهي البلوز خلف كريستال بالاس في المركز ال12.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

664252 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

664252 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق