بطلب من توخيل.. بايرن ميونخ يُنافس أرسنال على ضم ديكلان رايس

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، أن نادي بايرن ميونيخ يدرس التعاقد ديكلان رايس، قائد فريق وست هام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، بطلب من توماس توخيل، المدير الفني للفريق الألماني.

ويمتلك ديكلان رايس عقدًا مع وست هام يونايتد حتى صيف 2024، إلا أن اللاعب لا يرغب في التجديد مفضلاً الحصول على تجربة أكبر في مسيرته بالانتقال لنادٍ آخر.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، طلب التعاقد مع ديكلان رايس والذي يُعد مرشحًا للانضمام لأكثر من نادٍ في الصيف المقبل، بعدما صرح ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام يوم الجمعة الماضي، أن ناديه يجد صعوبة في الحفاظ على قائد الفريق خلال الموسم المقبل، ملمحًا برحيل صاحب الـ24 عامًا قبل نهاية موسم في عقده.

نيوكاسل يونايتد يستدرج برايتون للعودة للانتصارات في الدوري الإنجليزي

هندرسون: ليفربول يحتاج للتجديد مع رحيل لاعبين في الموسم الجديد

موعد مباراة نيوكاسل وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وربطت تقارير صحفية ديكلان رايس بالانتقال لصفوف أرسنال الذي يرصيد أكثر من 90 مليون جنيه إسترليني لضم اللاعب، كما يحاول تشيلسي ومانشستر يونايتد الاستفادة من خدماته.

وظهر ديكلان رايس في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي في 46 مباراة بجميع المسابقات سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع مثلهم.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق