كلوب يعطي تحديثاً بشأن إصابة نجومه قبل لقاء ليفربول أمام شتوتجارت

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد الألماني مدرب فريق الإنجليزي حالة مصابيه ألكسندر أرنولد، وجو جوميز، قبل لقاء الريدز القادم أمام .

وسيخوض ليفربول أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد أمام شتوتجارت مساء غد الثلاثاء، بتواجد معظم نجومه أمثال محمد صلاح، وساديو مانيه، وفيرجيل فان دايك العائد من إصابته الطويلة التي جعلته يغيب عن الملاعب الموسم الماضي.

وتعرض جويل ماتيب لإصابة قوية على مستوى ركبته، بينما أصيب ألكسندر أرنولد قبل انطلاق فعاليات بطولة كأس الأمم الأوروبية، ليغيب عن منتخب بلاده إنجلترا.

كلوب يكشف عن حالة مصابيه قبل لقاء شتوتجارت

وتحدث يورجن كلوب للموقع الرسمي لفريق “ليفربول” على الإنترنت قائلاً “بالنسبة لفيرجيل فان دايك، وماتيب، فإنهما جاهزين لمباراة يوم الثلاثاء”.

قصص سبورت 360

وأضاف “ولكن بالنسبة لألكسندر أرنولد، فسأقوم بالتحدث إلى الطاقم الطبي، وهم سيحددوا موقفه النهائي من المشاركة. أعتقد أنه يمكنه اللعب لبضع دقائق يوم الثلاثاء”.

وأوضح “بالنسبة لجو جوميز، فهو جاهز لمباراة يوم الثلاثاء بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، حيث كانت إصابته مشابهة تماماً لإصابة فيرجيل فان دايك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق