مانشستر سيتي يستهدف ضم نجم سبورتنج لشبونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 79 ارسل طباعة تبليغ حذف

– يهتم فريق بالحصول على توقيع نجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، نونو مينديز، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حسبما ذكر الصحفي الإيطالي ، اليوم الإثنين.

ويريد التعاقد مع اللاعب هذا الصيف لترميم خانة الظهير الأيسر في فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا في السنوات المقبلة.

مانشستر سيتي يريد ضم ظهير سبورتنج لشبونة

ويملك النادي الإنجليزي تقارير إيجابية للغاية عن نونو مينديز، ويتحمس بالفعل لفكرة التعاقد معه، لكن المشكلة الأساسية التي تعيق وصول الصفقة لطريق النور تكمن في مغالاة الفريق البرتغالي في طلباته المالية.

وأوضح رومانو أن إدارة السيتي لا تنوي تلبية الطلبات المالية لسبورتنج لشبونة الذي يريد الحصول على 50 مليون يورو مقابل التخلي عن بطاقة اللاعب.

قصص سبورت 360

وحتى الآن لا يبدو أن النادي البرتغالي سيقبل أي عرض يصل إلى طاولته في حدود 30 مليون يورو للحصول على توقيع نونو مينديز هذا الصيف.

ويبقى السباق من أجل التعاقد مع مينديز هذا الصيف مفتوحاً على كافة الاحتمالات مع العلم أنه يتواجد في مفكرة بحث حفنة من كبار أندية القارة العجوز بجانب السيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق