بعد هدفه في بورنموث – ساكا يسجل رقمين قياسيين في تاريخ أرسنال

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سجل بوكايو ساكا لاعب أرسنال هدف تقدم فريقه في الشوط الأول على نظيره بورنموث في مباراة الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الوتي أقيمت على ملعب الإمارات ليقود آرسنال للتقدم بهدف دون مقابل.

رقم قياسي لـ ساكا مع أرسنال

وتمكن ساكا من كسر رقمين قياسيين في تاريخ النادي بعدما وصل لحاجز الـ20 هدف في موسم واحد في جميع البطولات مع المدفعجية ليصبح أول لاعب إنجليزي يحقق ذلك بعد ثيو والكوت في 2012/13.

ويعتبر ساكا أيضًا أول لاعب بشكل عام يسجل 20 هدف لأرسنال في موسم واحد في جميع البطولات منذ اللاعب الجابوني بيير إميريك أوبامبيانج عندما حقق ذلك في 2019/20.

ويسعى آرسنال للحفاظ على تقدمه لمواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على مكانه في صدارة الترتيب بالوصول للنقطة 83 بفارق أربع نقاط عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراتين أقل وقادر على خطف الصدارة إذا فاز في كلاهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق