تشيلسي يتحدى وست هام في مواجهة قوية بالدوري الإنجليزي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض تشيلسي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد مواجهة قوية ضد نظيره وست هام يونايتد في إطار مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

يتسلح تشيلسي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " ستامفورد بريدج" بالأرض والجماهير في مواجهة وست هام يونايتد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

تشيلسي في مواجهة قوية ضد وست هام

وحقق وست هام في مباراة الذهاب فوزًا كبيرًا على تشيلسي بنتيجة 3 أهداف في مقابل هدف وحيد للبلوز.

فريق تشيلسي حقق في آخر ظهور له فوزًا غاليًا على حساب نظيره توتنهام بالمباراة التي جرت بين الفريقين مؤخرًا ضمن منافسات الجولة الـ 26 المؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي .

يدخل تشيلسي مباراة اليوم بحثًا عن فوز جديد في الدوري الإنجليزي مع دخول النسخة الحالية من البطولة مراحل الحسم.

ويحتل تشيلسي قبل مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بعد خوض 34 مباراة حيث حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 9 في مقابل 11 هزيمة حتى الآن.

ويأتي وست هام في خلف تشيلسي في المركز التاسع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة ويدخل مباراة اليوم  بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط.

مباراة اليوم بين تشيلسي وو ست هام يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل تقارب مستوى الفريقين .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق