النصر يبعد تشيزني عن حساباته ويضغط بقوة لإقناع أليسون بيكر

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث مسؤولو النصر، بجدية عن حارس أجنبي بعد رحيله الكولومبي دافيد أوسبينا حيث ارتبط اسم النادي العاصمي بالثنائي البولندي تشيزني حارس يوفنتوس، والبرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول.

وأفاد موقع “TEAMtalk” بأن نادي النصر على عكس ما يقال، ليس في محادثات متقدمة مع فويتشيك تشيزني، ولكن هناك اهتمام كبير بالتعاقد مع أليسون بيكر.

وأشار الموقع الإنجليزي إلى أن إدارة نادي النصر لا تنوي التوقيع مع تشيزني في الوقت الحالي، لأنه ليس هدفهم الرئيسي، بل أليسون بيكر هو المرشح الأول لحراسة مرمى الفريق السعودي بالموسم المقبل.

وأضاف المصدر ذاته أنه النصر سيعيد تواصله مع ممثلي أليسون بيكر ولكن بعد انتهاء مشاركته مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا.

ويخطط مسؤولو ، لإرسال عرض ضخم من أجل إقناع أليسون بيكر بمغادرة ليفربول وبدء مغامرة جديدة في دوري روشن السعودي.

وأوضح الموقع أن مسؤولي النصر سيضغطون بقوة من أجل إقناع بيكر، رغم معرفتهم بأنه الحارس البالغ من العمر 31 عاماً، يريد الاستمرار في أوروبا.

ويترقب نادي النصر، القرار النهائي لأليسون بيكر وإذا رفض الأخير العرض المقدم له فسوف يضطر النادي السعودي للنظر في خيارات أخرى وقد يعود الاهتمام مجدداً بالبولندي تشيزني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق