موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي اليوم السبت والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم السبت، موعد مباراة ضد نورويتش سيتي، والتي تقام في إطار مباريات الجولة الأولى من عمر بطولة ، على ملعب كارو رود.

ليفربول يسعى لتحقيق بداية قوية في الموسم الجديد، من خلال حصد النقاط الثلاث، أمام نورويتش سيتي، الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

الريدزاستعاد خدمات كل من الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي جو جوميز، حيث أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، أن الثنائي أصبح جاهزًا للمشاركة أمام نورويتش سيتي.

محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي سوف يكون مساء اليوم السبت في تمام الساعة (6:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(8:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت 2.

جدير بالذكر أن الريدز كان قد أنهى البريميرليج الموسم الماضي في المركز الثالث، حيث حصد 69 نقطة، بفارق 17 نقطة عن مانشستر سيتي، الذي توج باللقب.

%D9%83%D9%84%D9%88%D8%A81.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق