أرقام على هامش فوز ليفربول أمام نورويتش..صلاح يُدون رقماً قياسياً مُبهراً

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم فريق مُباراة رائعة للغاية في بداية مُشواره في ، ونجح في العودة من أرض مُنافسه نورويتش بانتصارٍ بثلاثية نظيفة.

وقدم النجم المصري محمد صلاح مستوى رائع توجه بصناعة هدفين وتسجيل هدف في المُباراة التي استضافها ملعب كارو رود في نورويتش.

محمد صلاح - ليفربول - الدوري الإنجليزي

أصبح محمد صلاح بهدفه الرائع في الدقيقة 74 من المُباراة هو أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يتمكن من التسجيل في المُباراة الافتتاحية لخمسة مواسم مُتتالية .

قصص سبورت 360

وبشكلٍ عام، فإن إسهامات صلاح التهديفية في المُباريات الافتتاحية للموسم وصلت للعدم 10 (سجل 7 وصنع 3)، ولا يتفوق عليه سوى واين روني الذي سجل 8 أهداف وصنع 5 أهداف.

وحمل هدف فيرمينو الرقم 8000 في تاريخ ليفربول في مُسابقة الدوري الإنجليزي، ليُصبح الريدز هم ثاني من يصل لهذا الرقم بعد مانشستر يونايتد الذي سجل لاعبوه عبر التاريخ 8089 هدفاً.

الرقم الأخير من نصيب يورجن كلوب الذي سجل فريقه ليفربول 3 أهداف أو أكثر في كل المُباريات الافتتاحية له في الدوري الإنجليزي وعددها ست مُباريات.

GettyImages-1334130009-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق