دافينسون سانشيز يكشف مفاجأة عن موقف لاعبي توتنهام تجاه هاري كين

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدولي الكولومبي دافينسون سانشيز، مدافع  الإنجليزي، مفاجأة عن موقف لاعبي السبيرز، تجاه هاري كين، قائد ومهاجم الفريق اللندني.

 قدم عرضًا للتعاقد مع هاري كين، ولكن توتنهام رفض العرض الأول لضم اللاعب، والذي يُقدر بـ100 مليون جنيه إسترليني، ومن المنتظر أن يتم رفع العرض إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وقال سانشيز في تصريحات عبر صحيفة “ذا صن” البريطانية: “إذا أتيحت له الفرصة ليكون معنا على أرض الملعب، فبالطبع سيساعدنا، ولا شك في ذلك”.

دافينسون سانشيز عن موقف لاعبي توتنهام تجاه هاري كين: سنكون دائمًا بجانبه

وأضاف: “يعرف الجميع هنا مدى احترافه، ولا يمكن لأي شخص أن يشك في مدى جودته كلاعب، نحن فقط إلى جانبه، وأي قرار يحدث أو يتخذه سنقوم بدعمه، لأنه يعطي كل شيء للنادي”.

قصص سبورت 360

وواصل: “في مركزي، ساعدني كثيرًا كلاعب، وكقائد كان متواضعًا جدًا، يمكنني الاستمرار، ولن أتوقف أبدًا عن مدى روعته كشخص”.

وأردف: “كين هو أفضل رقم 9 في العالم، ولا شك في ذلك، إذا قال أحدهم بشكل مختلف، فهو لا يفهم كرة القدم”.

واستمر: “أنا زميله في الفريق لذا لا يمكنني التعمق في الموقف (مستقبله)، لأنه موضوع تتم مناقشته بين اللاعب والإدارة، نحن هنا فقط لدعمه وإذا حدث شيء ما، فسنكون دائمًا إلى جانبه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق