سولشاير يؤكد انضمام مانشستر يونايتد إلى سباق التعاقد مع رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح أولي جنار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد الباب أمام عودة كريستيانو رونالدو إلى ملعب أولد ترافورد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن تأكد رحيله عن صفوف يوفنتوس.

وأعلن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس رحيل رونالدو عن الفريق هذا الصيف، وذهب الدون إلى تدريبات السيدة العجوز اليوم الجمعة وأمضى فيها 40 دقيقة، قام خلالها بتوديع زملائه، ثم استقل طائرته الخاصة.

وتؤكد العديد من المصادر الصحفية على توصل رونالدو لاتفاق مع مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا، لكن حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي، ويبدو أن الصراع على اللاعب سيشتعل بعد تأكيد سولشاير استعداد مانشستر يونايتد للدخول في الصفقة.

سولشاير: مانشستر يونايتد مستعد للتعاقد مع رونالدو

وقال المدرب النرويجي في تصريحات لوسائل الإعلام “رونالدو أسطورة النادي، وأعظم لاعب في كل العصور”.

قصص سبورت 360

وتابع “لم أكدن أعتقد أنه سيترك يوفنتوس، لطالما كان لدينا تواصل جيد، وأنا أعلم أن برونو فيرنانديز كان يتحدث معه. إنه يعرف ما نشعر به تجاهه، إذا كان سيرحل عن يوفنتوس، فهو يعلم أننا هنا”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق