جوارديولا يعلق على إمكانية تعاقد مانشستر سيتي مع رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

– أكد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي صعوبة التعاقد مع كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لأنه لا يوجد اتفاق حتى الآن بين جميع الأطراف.

وقرر رونالدو مغادرة يوفنتوس هذا الصيف لخوض تجربة جديدة، وهو ما أكده المدرب ماسيميليانو أليجري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، والذي أعلن خلاله رحيل الدون عن الفريق.

ورغم أن جوارديولا أكد أن الاتفاق ما زال بعيداً بين الأطراف الثلاثة للصفقة، لكنه لم يستبعد انتقال المهاجم البرتغالي إلى ملعب الاتحاد، حيث ترك الباب مفتوحاً لجميع الاحتمالات.

جوارديولا: رونالدو هو من يقرر أين سيلعب

وأكال بيب جوارديولا بالمديح على كريستيانو رونالدو خلال المؤتمر الصحفي، وأوضح أن هذه النوعية من اللاعبين هي من تقرر أين ستلعب، وذلك رداً على التقارير التي قللت من الدون خلال الأيام الماضية.

قصص سبورت 360

وقال جوارديولا “يمكن أن يحدث أي شيء حتى نهاية السوق، هذا النوع من اللاعبين هم من يقررون أين سيلعبون، في الوقت الحالي، الاتفاق بعيد جداً”.

وتابع “هاري كين أعلن استمراره مع توتنهام، وكريستيانو لاعب في يوفنتوس، لا يمكنني قول المزيد. بالوقت الراهن أنا سعيد بالفريق الذي أملكه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق