أبوتريكة ينسحب من استوديو لقاء توتنهام ونيوكاسل بسبب مشجع!

Sport 360 [1] 0 تعليق 127 ارسل طباعة تبليغ حذف

انسحب محمد أبوتريكة نجم السابق، ومحلل قنوات “بين سبورتس” الحالي من الاستوديو التحليلي لمباراة ونيوكاسل يونايتد، وهذا بعد تعرض أحد الجماهير في ملعب “سانت جيمس بارك” للإصابة بأزمة قلبية.

وتواجد محمد أبوتريكة في الاستوديو التحليلي لمباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، ولكنه انسحب من تحليل اللقاء قبل انتهاء شوط المباراة الأول.

وقرر حكم مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد إيقاف اللقاء لفترة بسبب إصابة أحد الجماهير بأزمة قلبية.

ودخل اللاعبون بعدها إلى غرف خلع الملابس في انتظار إنقاذ حياة هذا المشجع، وبالفعل نجح المسعفون في إنقاذ حياته، وذهابه مباشرة إلى المستشفى.

أبوتريكة ينسحب من ستوديو مباراة توتنهام ونيوكاسل

قصص سبورت 360

وعقب تأكيد مراسل قنوات “بين سبورتس” على استكمال المباراة بعد نقل المشجع للمستشفى، قرر محمد أبوتريكة الانسحاب من الاستوديو التحليلي، مشيراً إلى أنه لا يرغب في تكرار خطأ الاستمرار في الاستوديو التحليلي كما حدث في أزمة كريستيان إريكسن.

وتحدث أبوتريكة قبل الانسحاب من الاستوديو التحليلي قائلاً “الجماهير انتقدت استكمال الاستوديو التحليلي لمباراة الدنمارك بعد إصابة إريكسن، والآن يجب التعلم من أخطائنا، حياة الإنسان أهم من أي شيء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق