سولشاير يُوجه تحذيراً لنجوم مانشستر يونايتد قبل لقاء ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أولي جونار سولشاير، مُدرب ، تحذيراً شديد اللهجة لنجوم فريقه قبل المُواجهة ضد في إطار مُنافسات .

وسيلتقي الفريقان اليوم على أرض ملعب أولد ترافورد في مانشستر، ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 14 نقطة.

سولشاير: تفريط اليونايتد في مزيد من النقاط مرفوض

وقال سولشاير، في تصريحات نقلتها ، :”لقد خسرنا بعض النقاط مؤخراً ونحن لسنا سُعداء بالأمر، ولكننا في الموقف الذي نحن فيه، ولايوجد وقت للخسارة”.

وأكمل مُدرب الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”على الرغم من أن الموسم طويل، إلا أن الفرق التي نُنافسها لن تمنحك الكثير من الخيارات من أجل اللحاق بها”.

قصص سبورت 360

وأضاف المُدرب النرويجي قائلاً :”أتوقع أن نتطور، كافاني ورونالدو من بين أفضل لاعبي الصندوق في عالم كرة القدم، من المُثير أن يكون لدينا هذا النوع من اللاعبين للعمل معهم، ومن بعد ذلك يكون الأمر مُتعلقاً بإيجاد التوازن”.

وتحدث سولشاير عن لاعبه جادون سانشو المُنتقل حديثاً لليونايتد قادماً من بوروسيا دورتموند، :”هو إنجليزي، وعاش في مانشستر من قبل، ولكنه لم يلعب في الدوري الإنجليزي حتى الآن”.

وتابع :”لديه خبرة اللعب في دوري الأبطال، واكتسب خبرة عظيمة مع دورتموند، ولكنه الآن لاعباً في الدوري الإنجليزي وهو الدوري الأفضل في العالم، سانشو سيمنحنا الكثير جداً في السنوات المُقبلة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق