اخبار كورة

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة اليونايتد في الدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن تشكيلة السيتيزين الرسمية التي ستواجه منافسه مانشستر يونايتد في لقاء "ديربي مانشستر"، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

دائمًا مواجهة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، في الديربي، تعد من أحد أقوى المباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ذلك نظرًا للمنافسة القوية بين الناديين على مدار تاريخ البريميرليج.

مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج"، برصيد 17 نقطة من 7 مباريات فاز في 5 وتعادل في واحدة، وسجل 23 هدفًا، واستقبل 6 أهداف.

مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 12 نقطة، جمعها في 6 لقاءات ولديه مواجهة مؤجلة، حيث انتصر في 4 لقاءات وخسر في إثنتين، وسجل 8 أهداف واستقبل 8 آخرين.

طالع أيضًا:

 جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ديربي مانشستر وكلاسيكو السعودية

تفوق كاسح لـ يونايتد أمام السيتي قبل مواجهة ديربي مانشستر بالدوري.. "تقرير"

ريال مدريد يسعى لفرض سيطرته على أوساسونا اليوم.. تعرف تاريخ المواجهات

تشكيل مانشستر سيتي الرسمي لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي "ديربي مانشستر"

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جايل ووالكر، ناثان أكي، أكانجي، كانسيلو.

الوسط: جوندوجان، دي بروين، بيرناردو سيلفا، فيل فودين.

الهجوم: هالاند، جيرليش.

دكة البدلاء: أورتيجا مورينو، كارسون، دياز، لابورتي، ألفاريز، جوميز، رياض محرز، بالمر، ليويس.

للإطلاع على تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة مانشستر سيتي عبر الرابط التالي:  تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة السيتي في الدوري الإنجليزي "

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :