اخبار كورة

جوارديولا: مافعلناه استثنائيًا.. وعلينا الفوز بدوري أبطال أوروبا

موقع اخبار كورة - تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي مشيراً إلى تطلعه لتحقيق دوري أبطال أوروربا.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب نهاية لقاءه ضد تشيلسي: "كل القاب البريميرليج مميزة، من الصعب دائما الفوز بها. في كل مرة يبدو الأمر أكثر صعوبة ".

وأكمل: "نحن نعلم أننا فعلنا شيئًا استثنائيًا، علينا أن نفوز في دوري الأبطال، سيقول الناس أنه لن يكتمل وقتنا هنا ولكن خمسة القاب في آخر ست مواسم ، هذا شيء غير عادي. الجميع يعرف ، كل النوادي الأخرى تعرف ذلك ".

وأردف: "آرسنال أوصلنا إلى حدودنا. إذا لم نحقق هذه السلسلة من 12 انتصارًا متتاليًا ، لكان من المستحيل اللحاق بهم، فقدوا بعض النقاط وكنا هناك ودفعناهم وفي النهاية احتفظنا باللقب ".

طالع أيضًا: 

لجنة الانضباط السعودية تُعلن عقوبات ضد أندية الهلال واتحاد جدة والطائي

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا لمواجهة نادي الداخلية في الدوري المصري

جدول مباريات اليوم الأحد 21 مايو.. الإسماعيلي ضد حرس الحدود ومانشستر سيتي أمام تشيلسي ونابولي يلتقي إنتر

وأشار جواريولا: "كان هناك فارق 7 - 8 نقاط بيننا ولكن شعرت بإمكاننا اللحاق بهم وهذا ما فعلناه وانا سعيد".

واختتم: "ناثان أكي تطور كثيرًا، في السابق كنّا نحتاج ظهير يستطيع منافسة أجنحة مثل فينسيوس وساكا وصلاح ومارتينيلي واكثر من جناح لان في لحظة وحدة قد نخسر كل شيء، ولكن ناثان و والكر كانوا رائعين".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :