8 ثوانٍ كانت كافية .. "كوبي بيست" باريس يسجل على طريقة بورنموث!

GOAL [2] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

احتاج نادي باريس سان جيرمان إلى ثماني ثوانٍ فقط لينجح في افتتاح التسجيل أمام نادي ليل، في قمة الجولة الثالثة من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان تمكن من افتتاح التسجيل أمام ليل عن طريق نجمه كيليان مبابي، بعد جملة فنية سريعة من ركلة بداية المباراة.

وبعد ركلة البداية، تم تمرير الكرة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أرسل تمريرة بينية مذهلة ضربت خطوط ليل بالكامل، لتصل إلى مبابي الذي وضع الكرة ببراعة من فوق حارس مرمى أصحاب الأرض.

هدف مبابي يأتي تكرارًا لهدف سجله نادي سبارتا روتردام الهولندي في مرمى ألكمار، في الجولة الثانية من منافسات موسم 2022-23 في الدوري الهولندي، والتي انتهت بفوز ألكمار بنتيجة 3-2.

سبارتا روتردام نشر فيديو الهدف المسجل في مرمى ألكمار عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، مع تعليق: "بورنموث، شكرًا على الإلهام".

ويشير النادي الهولندي إلى الهدف الذي سجله دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث في ديسمبر 2021 أمام نادي فولهام، خلال منافسات الموسم الماضي من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

هدف سولانكي جاء مع ضربة بداية الشوط الثاني من تلك المباراة التي أقيمت على ملعب "كرافن كوتيج" معقل نادي فولهام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق