نجم فرنسا يتجاهل صورة "رد الجميل" بسبب باريس سان جيرمان

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فكرة مبتكرة قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم القيام بها قبل مواجهة بولندا في دور الـ16 لكأس العالم، بقيام نجوم الفريق برد الدين إلى أنديتهم الأصلية.

وظهر نجوم الفريق في الصورة التي نشرها الاتحاد، وهم يرتدون قمصان أنديتهم التي بدأوا من خلالها مسيرتهم الكروية، حيث كان جميعها من أندية الهواة خارج الدوريات الرسمية.

ولكن ما لفت الأنظار تجاه هذه الصورة، هو غياب ماتيو جيندوزي لاعب وسط مارسيليا، الذي رفض الظهور لأسباب تبدو منطقية إلى حد كبير.

ويأتي ذلك لأن جيندوزي بدأ مسيرته في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الغريم التقليدي لناديه الحالي مارسيليا، وظهوره في هذه الصورة كان سيغضب جماهير فريقه لأن العداوة بين الناديين تعتبر الأقوى على الإطلاق في فرنسا.Matteo Guendouzi MarseilleGetty

يذكر أن جيندوزي البالغ من العمر 23 سنة، بدأ مسيرته في شباب باريس قبل التدرج مع نادي لوريان، وانتقل إلى آرسنال في 2020، وخاض بعدها فترة إعارة بالدوري الألماني قبل الانضمام لمارسيليا في 2021 على سبيل الإعارة، وهي الصفقة التي تحولت في وقت لاحق إلى بيع نهائي.

SuperOne

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

54683 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

أي الفرق التالية كان أفضل فاز بكأس العالم؟

54683 الأصوات
معركة التريفيا الكبرى! لغاية ١٠٠٠٠$ من الجوائز اليومية
سجل الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق