"ميسي كان سيدفع رونالدو نحو الانتقال إلى اسكتلندا"

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤمن الإعلامي البريطاني بيرس مورجان، بأن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان سيفكر في الانتقال لأي من سلتيك أو رينجرز.

مورجان يعتبر من الأصدقاء المقربين لرونالدو، وحاوره في المقابلة الشهيرة التي تسببت في فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، قبل انضمامه للنصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال صديق رونالدو في تصريحاته لشبكة "talkSPORT":"أعلم أنه كان مستعدًا لهذه الخطوة، لأنه أراد تمديد مسيرته في دوري أبطال أوروبا ومواصلة أرقامه القياسية بالبطولة".

وأضاف:"ربما كان يريد ذلك لمنع ليونيل ميسي من اللحاق به ليصبح اللاعب الأفضل في تاريخ دوري الأبطال".

وأما عن انضمامه للنصر:"كرة القدم تغيرت كثيرًا في الشرق الأوسط بعد كأس العالم، والآن رونالدو سيحصل على راتب هائل للمساهمة في بناء كرة القدم بالسعودية التي تمكنت من التغلب على الأرجنتين بطلة العالم في الدور الأول للمونديال".

جدير بالذكر أن رونالدو سيلعب ضد ميسي غدًا، الخميس، في المواجهة الودية التي ستجمع بين فريق موسم الرياض المكون من نجوم النصر والهلال أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق