اقترب من الهلال .. "ميسي يخون برشلونة ويخضع لرغبة والده"

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

بات الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على أبواب الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الصيفي القادم.

ميسي البالغ من العمر 35 سنة، ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في 30 يونيو 2023؛ وسط تأكيدات عالمية، على عدم التجديد.

وكشفت صحيفة "La Porteria"، في خبر عاجل اليوم الثلاثاء، عن أن انتقال الأسطورة الأرجنتينية إلى نادي برشلونة الإسباني، أصبح شبه مستحيل.

وأعلنت الصحيفة، أن خورخي والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله، لا يريد عودة اللاعب إلى ناديه السابق برشلونة، على الرغم من موافقة نجله، على الحصول على راتب منخفض من العملاق الإسباني.

وأوضحت أن خورخي ميسي، يريد نقل الأسطورة الأرجنتينية إلى دوري روشن السعودي للمحترفين؛ حيث سيتحصل على راتبًا سنويًا ضخمًا، يتجاوز الـ400 مليون يورو في الموسم الواحد.

وشددت الصحيفة، على أن ليونيل ميسي لا يريد معارضة والده أو الوقوف ضد رغبته في نقله إلى السعودية، على الرغم من أن اللاعب نفسه، يرى أن العودة إلى برشلونة أفضل له؛ من الناحية الرياضية والعاطفية.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

726703 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

726703 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق